تجمع حلم الامومة

عروس مغتربة عن زوجها 03-09-2013 2,001 رد 126,895 مشاهدة
ع
بسم الله الرحمن الرحيم



ببركة الله افتتح التجمع الجديد لكل الأخوات المنتظرات



لحلم الأمومة


بدايه نحــمد الله ونشكره على نعمه بالصحه والعافيه
إعلمي إن ماكتب الله لكـ هو إبتــلاء من الله سبحانه وتعالى
قالى تعالى : ( قُلْ لَنْ يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلانَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ )
(التوبة:51)
والله ما بتلاكـ الا انه يحبك والصبر هو فرج لكـ في الدنيا والاخره
ثقي في الله سبحانه وتعالى وتفائلي بكل خـــير
وتذكري ان الله رزق السيده خديجه رضي الله عنها ابناء وبنات وهي بعمر فوق الاربعين صبرت ونالت بحبها لله ولرسول الله صلى الله عليه وسلم
ولاتنكسري وإبتسمي وثقي في نفسكـ بقوه إيمانكـ لتحققي ماتتمنيه من الله سبحانه وتعالى
الله يرزقنا بالذريه الصالحه بصحه وعافيه قريبآآ ستفرج علينا بإذن الله ولاتفقدي الأمــل


اللهم يااارب ياحي ياقيوم ان ترزقنا الذريه الصالحه التي تملأ علينا حياتنا نورآ
اللهم لاتذرنا فردآ وانت خير الوراثين
اللهم ارزقنا اطفالآ ليكونوا لنا عونآآ وخلفآ
اللهم حقق لنا مانتمنى ولاترد لنا دعاءً
اللهم اجعل هذا التجمع سببآ بعد مشيئتك ليرزقوا بحمل طفل يبهج قلوبهم


ونحن هنا ببركه من الله وتوفيقه نفتتح تجمعنا الجميل تجمع حلم الامومة ويارب يكون تجمع فرح وتباشير ويكون فال خير على الجميع






ع
راح اخلي هالتجمع لمشاركه 2000 ... وبعد مشاركة 2000 راح اصك وافتح غيره.. بس ان شاء الله ما راح افتح تجمع جديد لان بنفتح تجمع للحوامل
ج
ماحطيتي الرابط هونيك
ع
قبل ما أعلق الصراحه لفت انتباهي عدد الزوار



يتصفح الموضوع حالياً: 17 (2 من الأعضاء و 15 من الزوار)
‏عبق الورد 22, ‏◕‿◕زوجه دودي◕‿◕
ع
مرحبا بكم حبيباتي من جديد ..
وياااارب يكون آخر تجمع حلم أمومه لنا
لان ان شاء الله قريبا ربي بيحقق أمنيتنا ويجبر بكسر قلوبنا..


بيووونه
حبيبتي
ألف لا باس عليك
ومالك شر يالغاليه وربي يثبت لك النونو ويحفظه من كل سوء..

عرووس
فديت بدوور الصغنونه ماعليها شر بعد ألبي ...

والباقي شخبااركم ؟؟!!


يااااارب هالشهر نسمع خببر يسعد قلبنا ...


أفتقد عقشتك تقريبا كذا اسمها ..
ان شاء الله تكون بخير ...
ع
جوفان نسيت احط لان دخولي من الجوال
ع
الله يسلم غاليج عبق... تصدقين انصدمت من عدد الزوار.. ما ادري و يبون من موضوعنا لول
ج
هههههه اي والله وش يبون من موضوعنا
نسيت ماعلقت على الي طاف من ذاك الجزء

بيونه ماعليج شر
عرفتي جنس النونو ولا بعدج
علشان انتي ترتاحي
وانا وعبوقه بنجهز لج ههههه

عبق
الحلم خير ان شالله
وان شالله الحمل قريب. بعد &#1637; شهور مو اكثر<<< تفسر على كيفها ههه

ام بدور
شخبار العروووووسه
ماعليها شر
ع
هههههههههههه
خلاص جوفان ماعندنا مشكله نجهر للنونو

الله كريم ان شاء الله

كان سويتي لك برنامج رياضي
وتحمسي للتمارين خلي في بالك بعد ماينزل وزنك
ان شاء الله بتحملين ..
ج
البارحه قضيت وقتي اقرأ قصص ناجحه للرجيم
علشان اتحمس ههههه
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان*, ‏هـايدي
ه
بيان

الحمدلله عالسلامه
وياااارب يثبتلك حملك تسعة اشهر وتقومي انت والنونو بالسلامه ان شاء الله
استودعتك ربي انت وجنينك خير مستودع الذي لا تضيع ودائعه


عروووس
شكرا عالموضوع الجديد
احس افرفش شوي لما المواضيع اتكون جديده هههه

شحالها بدور الحين
ياقلبي عليها كثير تمرض
لا تخلين الاطفال يبوسونها او يتقربوا منها لأنهم يمكن يكونوا مرشحين بس مانعرف

عبق وجوفان
شحالكم
تعالوا اسهروا معي
ههه

دووودي
شحالج عزيزتي
وينك


ودي الكل اليوم يسهر معي
ههه

ولا مس ليبانون
وينها من زمان مادخلت
ان شاء الله خير

نورا
سوسو
دووووها
فراوله
شحالك شحال البيبيين


دفء الياسمين
أرجوك اين انتي طمنينا عنك


فلسطين
تعالي دردشي معنا

ام احمدي
كيفك اخبارك

ملكة الحرية
ياملكتنا صدق ملكه حضورها قليل ههه
يارب انك بخير وسهاله

نور الحب
شحالج وشحال بنتك

رجاء ياعرايس
لا أطولوا الغيبه علينا لو في الأسبوع مره ادخلوا وطمنونا عنكم

اممم في عروس حلوه شاركت معانا فتره واختفت ان شاء الله المانع خير
بس مش ذاكره اسمها

ويامرحبا بكل من يتمنى الامومه معنا
ويشاركنا أمنياته وأمله
ههه تعبير مدرسه


هههه لان في إزعاج حولي مو عارفه شو اكتب
ع
هلا هااايدي

هذا انا جييييت أسهر معااااك ...


سولفي ..
ه
مرحبا
عبق
امس نمت عنكم
ه
الحمدلله انك جيتي
هههه
مضايقه مادري ليه
ج
وانا جيت


صحيح ملكه مختفيه


يارب تبشرنااا
ع
هلا هااايدي

شفيييك حبيبتي سلامتك من الضيقه ..

هلا جوفان سهري معانا خخخخخ
ع
صباحوو ياوردااات ياحلووين

مبروووك علينا كلنا التجمع اليديد

ويارب يارب يارب يكوون اخر تجمع لنااا تحت اسم حلم الامومه

ونكون كلناا في تجمع الحوامل يارررب ياحبييييبي

وشكرا ياقلبي عروساا على افتتاح التجمع

والله يقوم بدوري بالسلامع يارب

وطمنينا عليهاا


مخدوعة

عورني قلبي لما قريت كلمة كنت راح اجهض
الله يقومجةبالسلامه انتي والنونو يارب
وتحملي بروووحج واااايد حبيبتي
وطمنينا علييج &#10084;


انا سهرااانه، من بتسهر ويااااي ؟؟
XD
ع
اهلا عاشقه شخبااارك

واخبار الدوام
عساه ممتع ....
ه
عبق

ان شاء الله باللمه الحلوه معاكم والسهر
انفرفش وكل ضيق يروح



عاشقه
انا يسهر معاكي
حياكي
X